13‏/09‏/2015

0


ميزة جديدة على صور البروفايل اصبح موقع فيسبوك الشهير يدعمها، حيث بدأ الموقع يختبر ميزة ضبط صور مؤقتة للبروفايل تظهر للأصدقاء في فترة معينة يقوم المستخدم بتحديدها.

الميزة الجديدة التي تدعى Temporary Profile Picture تظهر للقليل من المستخدمين حسب ما ذكر موقع TechCrunch، و أوضح أن الميزة تمكن من  ضبط صورة بروفايل مؤقتة لتظهر لساعات أو أيام مُحدّدة، يقوم المستخدم بتحديدها بنفسه قبل أن يستعيد ظهور صورة البروفايل السابقة.

و من جانبها تحدثت شركة فيسبوك عن الميزة الجديدة وقالت أن الكثيرين من المستخدمين يقومون بتغيير صور بروفايلاتهم من حين لآخر تضامنا مع قضايا أو أحداث معينة، أو للإحتفال بأعياد الميلاد أو مناسبات مختلفة..

وقالت فيسبوك أن 26 مليون مستخدم قاموا في فترة سابقة من هذا العام بتغيير صور بروفايلاتهم تضامنا مع احداث معينة، الامر الذي جعلها تفكر في إطلاق هذه الميزة الفريدة.
0








أحد الخدع اللطيفة والمسلية هي تلك التي يقدمها موقع يُدعى Geek Typer، فهو ببساطة يُتيح للمستخدم الكتابة بشكلٍ سريع جدًا وكأنه هاكر مميز وخبير جدًا فيما يقوم به، وذلك بهدف إيهام الآخرين بأنه كذلك بالفعل، ولكن في الحقيقة الأمر لا يكون كما يتوقّعه المشاهد من بعيد.
ويعتمد الموقع بشكلٍ عام على خلفية سوداء، وبمجرد أن يقوم المستخدم بفتحه والبدء بالضغط على أي أزرار موجودة على لوحة المفاتيح، فإن الموقع سيقوم بشكلٍ تلقائي بتحويل هذه النقرات إلى عبارات برمجية تبدو وكأنها عملية غاية في التعقيد بسبب لون الخلفية الأسود والأسطر البرمجية الخضراء، وكل ذلك بمجرد الكتابة عشوائيًا على لوحة المفاتيح، ليشعر المتابع بأن هذا الشخص خبير جدًا فيما يقوم به

تابعو الشرح


0




من المشاكل الواردة التي تصيب هواتف الأندرويد هي مشكلة (لا يوجد اتصال) عندما تقوم بالدخول الى (play store) أو إلى أي تطبيق مفعل بحساب gmail مثل جوجل و يوتيوب وغيرها من التطبيقات المهمة للمستخدم ولقد جئناكم اليوم بحل لهذه المشكلة ولكنها تحتاج الى صلاحيات الروت ولقد شرحنا في درس سابق عن طريقة الحصول على صلاحيات الروت من هنا

نتيجة بحث الصور عن حل مشكلة لا يوجد اتصال في سوق بلاي


وسنحتاج لحل هذه المشكلة تطبيق Root Exeplorer 

* ويمكنك تحميله من الرابط أسفل الموضوع

1- نقوم بفتح برنامج Root Exeplorer ونضغط على كلمة Root كما في الصورة:

























2-ثم نقوم بالبحث عن ملف system ثم نقوم بفتحه

















3- نقوم بالبحث عن ملف etc ونقوم بفتحه كما في الصورة:


















ثم نقوم بالبحث عن مستند hots كما في الصورة ونقوم بحذفه:
















في حال ما قمت بحذف هذا المستند سيتم حل هذه المشكلة المزعجة فوراً

تحميل البرنامج: Root Exeplorer أو من هنا 



نركم في مواضيع جديدة ....في أمان الله

. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواضيع الأكثر مشاهدة

إتصل بنا
كن صديقًا لنا