14‏/09‏/2015

0
برنامج Lazesoft Recovery Suite Home لكسر كلمة مرور الويندوز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. زوار مدونة محيط التكنولوجيا أحبابي في الله, في هذه التدوينة سأقدم لكم برنامج مجاني يوفر وسيلة سهلة وسريعة لاستعادة كلمة المرور للمستخدم لنظام التشغيل ويندوزXP، ويندوز فيستا، ويندوز 7، ويندوز 8. مع ذلك يمكنك إنشاء CD / DVD أو محرك أقراص فلاش للتمهيد لإزالة كلمة المرور ويندوز بنقرة واحدة فقط .


              تحميل البرنامج:Lazesoft Recovery Suite Home


0
قام الفيسبوك بإطلاق أداة جديدة للتأكد من سلامة وأمان حسابك ، وتقوم بثلاثة وظائف رئيسية أولها الحصول على تنبيهات تسجيل الدخول لإعلامك عند قيام أي شخص بمحاولة بتسجيل الدخول إلى حسابك من هاتف أو كمبيوتر جديد ، ثم تقوم بتسجيل الخروج من الفيسبوك من المتصفحات والتطبيقات غير المستخدمة ، إضافة إلى وظيفة أخرى مهمة وهي وهي تقديم مجموعة من النصائح والإرشادات لحماية كلمة السرالخاصة بحسابك .




ولتجربة هذه الأداة الجديدة تقوم بالدخول إلى الرابط التالي :Start Security Checkup 
تضغط على بدء التحقق من الأمان وستنبثق لك نافذة بها ثلاثة خيارات هي التي ذكرتها في الأول ، حيث تقوم في الخيار الأول تسجيل الخروج من التطبيقات غير المستخدمة إذا توفرت ، ثم في اخيار الثاني تقوم بوضع العلامة على تلقي الإشعارات و تنبيهات تسجيل الدخول إلى بريدك ، وأخير قراءة نصائح لحماية كلمة السر الخاصة بحسابك



بهذه الطريقة تكون قد أخدت فكرة حول كيفية حماية حسابك ، وهي الرسالة التي تجدها أسفل الصفحة من الفيسبوك نفسه .

وبهكذا تكون قد تـأكدت من سلامة حسابك
نراكم في تدوينات جديدة 

0

هناك الكثير من الأمور التي تزعج البعض .... ومن هذه الأمور هو الخروج من الصفحات المفتوحة على جوجل بالخطأ أو بدون قصد حيث قد يكون المستخدم قد فتح عدة نوافذ وتم إغلاق هذه النوفذ ....كيف نستعيد هذه النوافذ التي كانت مفتوحة ؟

الحل بسيط جداً أولاً نقوم بفتح المتصفح 



ثم كل ما عليك عزيزي هو الضغط على المفاتيح التالية

Ctrl+Shift+T

وبهكذا عزيزي سيتم استرجاع الصفحات التي فتحتها سابقاً

نراكم في مواضيع جديدة ....بإذن الله



. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواضيع الأكثر مشاهدة

إتصل بنا
كن صديقًا لنا