06‏/11‏/2015

0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قد أرغب أحياناً في تحميل صورة أعجبتني على حسابي الانستقرام... وكما نعرف جميعنا بأن الانستقرام لا يدعم خاصية حفظ الصور لذا سنطرح عليكم تطبيق رائع جداً يسمح لك بتحميل الصور من حسابك في الانستقرام واسم التطبيق (instasave)


أيقونة التطبيق


رابط التحميل من هنا

0
معنى النكز في الفيس بوك: هو عبارة إشارة أو حركة بسيطة لتدلل على تواجد الشخص ... أي أنه عندما يقوم أحد أصدقائك بنكزك فذلك يعني أنه يريد إخبارك بتواجده أو أنه يريد منك الإلتفات إليه ... ومن الممكن أيضاً استخدام النكزات للتسلى مع الأصدقاء.وهناك اعتقاد خاطئ من العديد من الأشخاص بأن النكز يعمل على تأمين الحساب وصعوبة غلقه ويساعد على فك الحظر عن الشخص.


كيف تتلقى النكز؟ وذلك عن طريق الاشعارات الخاصة بك ... سيكون هنالك إشعار بالصيغة التالية... لقد قام " اسم صديقك " بنكزك أو وخزك.


كيف تقوم برد النكز؟ عندما تضغط على اشعار النكز ... سنظهر لك صفحة موجود بها كل النكزات الخاصة بك ... كل ما عليك فعله هو الضغط على زر " رد النكز " الموجود أسفل كل نكزة


0




ظهرت الآلية كوكو في حوار تلفزيوني أجرته معها قناة  "سكاي نيوز- Sky News" أثناء تغطيتها لحدث جيتكس للتقنية ... في مركز دبي العالمي ... وقد طرحت المذيعة بعض الأسئلة على المرأة الآلية كوكو , حيث قامت بالإجابة على الأسئلة بشكل ذكي جداً



وشاهد الحوار من هنا


أتمنى أن يعجبكم الموضوع









. . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . .

المواضيع الأكثر مشاهدة

إتصل بنا
كن صديقًا لنا